Accueil / أخبار السكن في الجزائر السكن / أخبار و نتائج سكنـات عـدل في الجزائر / رسميا .. وكالة عدل تكشف غدا الأحد عن قائمة المستفدين من “سكنات’
رسميا .. وكالة عدل تكشف غدا الأحد عن قائمة المستفدين من “سكنات’

رسميا .. وكالة عدل تكشف غدا الأحد عن قائمة المستفدين من “سكنات’

تشرع الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره “عدل“غدا الأحد، في الرد على المكتتبين في البرنامج الجديد لسكنات البيع بالإيجار .

وكانت الوكالة أوضحت في بيان لها أن “عملية الإعلان التدريجي عن نتائج الدراسة للطلبات في إطار برنامج عدل 2 ستتم ابتداء من يوم الأحد 24 نوفمبر”و يمكن للمكتتبين الاطلاع على النتائج سواء “بالقبول المبدئي أو الرفض المبرر” على الصفحة الخاصة بهم في الموقع(inscription.aadl.dz) باستعمال الرقم و الرمز السري الخاص بهم .

و يتعين على المكتتبين “المقبولين مبدئيا” و الذي تحصلوا على مواعيد في الصفحة الخاصة بهم في الموقع الالكتروني أن يرسلوا بملفاتهم المتكونة من الوثائق المدونة في الصفحة الخاصة بهم في ظرف بريدي مضمون إلى العنوان التالي:وكالة عدل (AADL) الصندوق البريدي رقم 62 سعيد حمدين بئرمرادرايس- الجزائر.

و تشير الوكالة إلى أن الملفات المودعة دون مواعيد محددة لها تعتبر ملغاة و لا تتحمل الوكالة مسؤوليتها. أما بالنسبة للمكتتبين الذين رفضت طلباتهم فبإمكانهم التقدم بطعون لدى اللجنة المختصة الكائنة بوزارة السكن و العمران و المدينة (الأمانة العامة)136 شارع ديدوش مراد .

و تعتزم الوكالة إطلاق 230.000 وحدة سكنية من صيغة البيع بالإيجار سنتي2013 و 2014 بعد الإعلان عن إضافة 80.000 وحدة جديدة تضاف إلى 150.000 وحدة سكنية كانت مقررة في البداية حيث ستستفيد ولاية الجزائر من حصة 90.000 سكن. يذكر أن سكنات البيع بالإيجار موجهة أساسا للإطارات المتوسطة التي يتراوح راتبها الشهري بين 24.000 و 108.000 دج.

و في هذا الصدد كان وزير السكن و العمران عبد المجيد تبون قد أوضح في وقت سابق من أم البواقي أنه سيتم توزيع السكنات الجاهزة قبل نهاية السنة مؤكدا أن كل مسجل سيتعرف حال اكتمال ملفه ودراسته بالتدقيق على مقر السكن الذي سينجز. و أضاف المتحدث نفسه أن مصالح الوكالة تعكف حاليا على دراسة أزيد من 700 ألف ملف .

 

Source : elbilad

Partager avec vos amis
Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterDigg thisEmail this to someonePin on PinterestShare on StumbleUponShare on RedditShare on LinkedIn

Ajouter un commentaire

Ajouter un commentaire

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى
You might also likeclose
Close
Merci de soutenir notre site
En cliquant sur j'aime (like) vous aidez notre communauté